وفد رفيع المستوى من شمال كردفان يصل الخرطوم لشكر مولانا هارون

وصل الى ولاية الخرطوم اليوم (الجمعة) وفد رفيع المستوى من قيادات شمال كردفان الاجتماعية والنخب السياسية والقطاعات الحية لشكر مولانا هارون والي الولاية السابق على انجازاته التنموية التى احدثها بالولاية.

وكان في استقبالهم بمنزل مولانا بالقيادة العامة اسرة مولانا هارون وابناء الولاية بالمركز من اعضاء المجلس الوطني والسياسيين والاعلاميين وشاغلي المناصب الدستورية السابقين.

وبعد استراحة افطار قصير دخل الحضور في جلسة اسرية بباحة المنزل اتيحت فيها ثلاث فرص للوفد تحدث فيها الامير الزين والعم نقد الله والدكتور سليمان بله علي حيث اجمع المتحدثون على شكر مولانا على ما قدم للولاية من انجازات تنموية مطالبين بضرورة حضوره للولاية لتكريمه متعهدين بالمحافظة على وحدة الصف والكلمة والاستمرار في دعم اسناد مشروع النفير شاكرين رئيس الجمهورية على التزامه بنسبة رئاسة الجمهورية في النفير مطاللين باستمرارها متعهدين بدعم قرارات رئيس الجمهورية الاخيرة متمنيين التوفبق والنجاح لابنهم هارون في موقعه الجديد.

شاعر الولاية الوسيلة عبدالرحمن ارتجل ابيات شعرية ذرفت لها الدموع بعد ان اثنى من خلالها على جهود مولانا في تنمية وتطوير الولاية مشيرا لدوره في وحدة صف اهل الولاية.

مولانا هارون شكر وفد الولاية على الزيارة مؤكدا انها رفعت من روحه المعنوية واعطته قوة دفع جديدة لانجاز مهمته القادمة معلنا عن استعداده للحضور الى الولاية بغرض التكريم متى ما طلب منه ابتداء من مساء هذا اليوم معبرا بقوله (انتوا ما الناس البرفضوا ليهم طلب او بكسروا بخاطرهم) واكد هارون وقفته مع مشروع نفير نهضة الولاية مؤكدا ان اسناده له سيتضاعف بحكم تواجده المستمر بالخرطوم.

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *